منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الأحد 11 يوليو 2010, 12:59

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكثر من 12 يوم عن صدور البيان المتعلق بإجابية إستفادة موظفي المصالح الإقتصادية من منحتي التوثيق و الخبرة التربوية
لا جديد يذكر حتى الآن و هذا ليس في صالح أحد نحن في الوقت الضائع من المقابلة
نطلب من الأمناءالولائيون التنقل إلى العاصمة لمعرفة الجديد من أصحاب الوعودو حتى يتمكن كل
أمين ولاية من تقديم كل ماهو كبير و صغير حول التطورات الجديدة .المهم ان تكون القاعدة مستعدة لأي تعليمات.
على أعضاء المكتب الوطني كتابة أي جديد ينتج عن لقاءاتكم بعد تاريخ الوقفة 29 جوان وشكرا.
:arrow:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
brahim19
عريف أول
عريف أول


عدد المساهمات : 157
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: اليوم 12 وغدا 13   الأحد 11 يوليو 2010, 15:11

الصبر يا اخي-- هؤلاء مثلنا - ليسو ملائكة راهم متحيرين وراهم رايحين غدا الاثنين على سا 16 مساءا يباتو في العاصمة والصباح يشوفو وش جديد - اقول لك بصراحة - الهدرة فينا كلنا- والكلام بالقناطير- والعمل مثل القطن او اقل وزنا اقول لك مثال فقط - احد الأمناء الولائيين اليوم قال لي شوف واحد من الاخوة بسيارته ينقلني للعاصمة - فلما هتفت ل: 9 من اصحاب السيارات قالو لي جميعا الله غالب ؟؟؟-- شفت خويا .. لو نحكيلك اسرار خاوتنا راك تهبل - خلي البير بغطاه - المهم ربي معاهم ورانا معاهم والله ما يخيبوا-- كل الناس راهم مدمرين ولو سألت عنهم لوجدتهم سارعو وجلبو الكتب تحضيرا للدخول القادم ... شفت يا أخ .. وش نديروا .. لكن هذا سر ما تحكيهش بيني وبينك -- قل لي الله يخليك راك مداير ثقة في الزملاء ؟ رايحين يتحدوا ؟؟؟؟ اذن خلي البير بغطاه... ما تلومش الرجال الذين راهم يتحركو في هذا الحر الشديد . المهم يتحركو . راهم احسن مني ومن كل الذين ينتظرو في الخبر من مكاتبهم .. ما بوسعنا غير ندعيلهم ونتمنى لهم التوفيق والله يثبتنا في مساندة الفئة المظلومة -احنا الفئة المظلومة-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khelifa



عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الأحد 11 يوليو 2010, 18:52

ما بوسعنا غير ندعيلهم ونتمنى لهم التوفيق والله يثبتنا في مساندة الفئة المظلومة -احنا الفئة المظلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BENYOUCEF



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الإثنين 12 يوليو 2010, 17:47

لماذا يأخي brahim 19 انت متشائم من عمل الزملاء هكذا و الى هذه الدرجة وهل اصدرت
التنسقية بيانا لنا بعدم استقبال الكتب المدرسية أو شيئ من هذا القبيل حتى نعيب على الذين استقبلوا
الكتب المدرسية نرجوا أن لانتسرع في اصدار الاحكام أو نرمي بالتهم جزافيا هكذا حتى نتجنب
البلبلة والتشكيك في نوايا بعضنا أويصف بعضنا البعض بالخيانة والتقعس لآن هذا يزيد في الانشقاق بيننا كما يثبط عزيمتنا وخاصة وأنت تقول لو تعرف اصرار خوتنا راك تهبل وهل شققت على الصدور الناس وعلمت الاسرار فلا يعلم مافي القلوب إلا علام الغيوب فابقى متفئلا فذلك خير لك ولنا وعلى اعضاء التنسقية أن يتحركوا لإن الوقت اصبح ضيقا الان وان يعمل كل واحد منا ومنهم على حد قدرته والله هو الموفق وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد



عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: فيما يخص تنقل اعظاء التنسيقية   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 07:53

[ السلام عليكم رغما انني كنت مضربا عن المشاركة في هذا المنتدئ بسبب التلاعب بمشاعر هذه الفئة من بعض الاخوة سامحهم الله من نقل اخبار غير مؤكدة و غيره ولكن كما يقال اكلاني قلبي كي نقرا بعض التدخلات وخاصة فيما يتعلق بتنقلات الاخوة اعظاء التنسيقية لماذا لايكون صندوق خاص توضع فيه الاشتراكات ويشرف عليه شخص تعيينه التنسيقية ونتهنا من احراج انفسنا و الاخرين و تكون جميع تنقلات الاخوة من هذا الصندوق مع العلم اننا مقتصدين ونعرف جيدا التسيير وهذا طبعا في كل مكتب ولائي وشكرا محمد من قسنطينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 08:20



نعم الرأي.....رأي الأخ محمد



_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 16:33

راي في قمة الصواب و هذه الخطوة تبرهن مرة أخرى للمتربصين بنا باننا في قمة التضامن
فهلموا جميعا دون تاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 21:16

السلام عليكم ورحمة الله تحية لكل الإخوة
يقول المثل الضرب بالسيوف و ألا تقدام الصفوف
نقولو للإخوة اللي راهم يتحركو بارك الله فيهم هذا قولا أما فعلا لازم إنساندوهم بجيوبنا و إتحادنا و حتى نصر ما جاء باطل بلا تضحية و رانا مستعدين من غارداية إلى جميع أنحاء الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم 11/07/2010 مرور أكثر من 12 يوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية مش سهل حماقي 2010
» تصحيح مادة الرياضيات بكالوريا 2010 شعبة علوم تجريبية
» وزارة التربية تستعد لترقية الأساتذة حاملي الشهادات العليا في غشت 2010
» ترقيات 2010
» افضل احذية للرجال 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: