منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارجو المساعدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zahra2004



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

مُساهمةموضوع: ارجو المساعدة   الخميس 24 نوفمبر 2011, 07:24

السلام عليكم
كلفت ماخرا بالتسيير بمتوسطة و هذه الاخيرة كانت بدون مسير مالي منذ افريل 2011 مما اضطر المدير الى البدا في صرف المزانية و انا الان في هذه المؤسسة التربية ارجو افادتي باول الاعمال التي يجب ان ابدا بها؟و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zahra2004



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   الخميس 24 نوفمبر 2011, 07:28

انا نائبة مقتصد منذ سنة 2001 ورغم هذة السنوات الا ان خبرتي تتوقف عند سجل الصندوق ارجو افادتي اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نائب مقتصد



عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 22/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الإثنين 28 نوفمبر 2011, 22:29

نقل المهام ... او شيىء هو ضبط الحسابات و استلام المهام ..... الذى يكون حسب القوانتين المعمول بها ......لا تمضى الوثائق قبل نقل المهام .... اما باقى الاشغال يمكنك القيام بها ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 07:21

عدم إستلام مهام التسيير حتى يقوم مكتب الميزانية على مستوى مديرية التربية بتشكيل لجنة تصفية للإعمال المتركمة و تحرير تقرير يسند عليه في تسليم المهام و الله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أكون أو لا أكون



عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 19:49

طلب من مصلحة البرمجة و المتايعة بتكوين للجنة تصفية و تساوية للجمع العمليات

_________________
يموت الجبناء مرات عديدة قبل أن يأتي أجلهم، أما الشجعان فيذوقون الموت مرة واحدة[i][flash][/flash]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الخميس 01 ديسمبر 2011, 19:08

لاتقلقي أختي الكريمة
أول شيء هو إستلام المهام بينك وبين المسير السابق
قلت منذ أفريل أي الميزانية الحالية من المفروض أنها لم تصرف ادرسي الميزانية جيدا و بعد إستلام المهام و إعتمادك من طرف الخزينة إبدئي بتسديدها حسب البنود والأبواب على ضوء الفواتير الموجودة عند المدير بدون مخالفة ضوابط الصرف أي نوع المواد مع مطابقتها مع البند
ولا تقلقي من الوقت أي عندك الوقت الكافي لتسديدها إبدئي بالفواتير الأساسية و تسجيلها من يوم إعتمادك كمسيرة و أعانك الله ولا يوجد المستحيل مادامت الحياة
إتصلي بزملائك كلما إقتضت الضرورة و لا تفعلي شيء تجهلينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أرض الله الواسعة
عقيد
عقيد



عدد المساهمات : 2421
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الثلاثاء 06 ديسمبر 2011, 19:52

قبل تسديد الفاتورة الموجودة عليك بمحضر تسليم المهام و من بينه ديون على عاتق المؤسسة
- التحري التام بأن الأشياء الموجودة بالفاتورات تم جردها ( جرد عام أو جرد دائم )
بالنسبة للجرد العام مراقبة الأشياء
بالنسبة للجرد الدائم مراقبة ورقة المخزنfiche de stock
;bon de sortie
لأنك بعد إمضاء المحضر تصبحين مسؤولة عن الماضي و الحاضر و خاصة إذا تم التسديد من طرفك......... و الله ولي التوفيق و ربي يعينك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عزام
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 205
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارجو المساعدة   الثلاثاء 06 ديسمبر 2011, 20:35

TAHAR32 كتب:
عدم إستلام مهام التسيير حتى يقوم مكتب الميزانية على مستوى مديرية التربية بتشكيل لجنة تصفية للإعمال المتركمة و تحرير تقرير يسند عليه في تسليم المهام و الله أعلم


أشاطر رأي الأخ الطاهر 32 وذلك من أجل وضع اول خطوة لك في الصحيح ثم بعد إستلامك للمهام لك مهلة 30 يوما للتحفظات سجلي كل ما ترينه غامض .

كما أستسمحك - ان تقولي نائب مقتصد و ليس نائبة مقتصد - لأن نائبات الدهر هم المصائب

_________________
إذا أنت لم تزرع و أبصرت حاصدا
ندمت على التفريط في زمن البذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارجو المساعدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: الاستشارات والفتاوى القانونية-
انتقل الى: