منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمة لابد منها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadjm65
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 204
تاريخ التسجيل : 31/10/2011

مُساهمةموضوع: كلمة لابد منها   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 17:42

لقد اصبحت مركزة الاجور عبئا ثقيلا علينا بحيث اختلط علينا الحابل بالنابل
اما عن نفسي فلقد اصبحت استحي حين يطلب مني معلم او استاذا معلومات عن مخلفاته
مما يجعلني اقنعه انني نفسي لا اعرف كيف .و متى ....الخ .
بمعنى لو كنت انا من ينجزها على مستوى المؤسسة يقل تعبي ب:80/100

لا جدال ان معظم الزملاء يعانون من ذلك.

طرحت الفكرة لانني تعبت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MouloudR
Admin
Admin


عدد المساهمات : 482
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: كلمة لابد منها   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 18:12

الله يكون في العون

_________________

غفوت بأمان وحولي رفاقي.. واستيقظت، فلم أجد حولي سوى الذّئاب.. و لا أعلم هل أكل الذّئاب رفاقي، أم أنّ رفاقي تحوّلوا إلى ذئاب..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: كلمة لابد منها   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 19:33

نفس رأي أخي , والمشكل أنهم عندما يذهب إليهم موظف ما يقولون له إذهب للمقتصد , وعندما يأتي الموظف يقول إن مصلحة الأجور ردته للمقتصد الذي لديه المعلومات , و الله نعيش في دوامة مع هؤلاء فنحن لا نعرف حتى أجورنا أصبحنا مثل الأساتذة لا ندري شيئا كالأطراش في زفة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
l'Aigle Noir
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 902
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: كلمة لابد منها   الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 23:49

قيل زمان : عيش تسمع و الآن عيش تشوف و الحديث قياس

_________________
عاش المقتصد محلقا في السماء
كالنسر لا يمســـه أذى بحول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق



عدد المساهمات : 9349
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: كلمة لابد منها   الجمعة 20 يناير 2012, 18:45

عند الترقية الفردية كالدرجات من درجة إلى درجة أو الترقية من رتبة إلى رتبة يجب أن تعرف مايلي :
يجب أن تكون الزيادة في منحة الخبرة التربوية
ومنحة التأهيل
والمنحة الجديدة 15 %
ومنحة تحسين أداء التربوي أو منحة تحسين أداء التسيير .
لذا يجب أن يعرف الجميع أن الزيادة تمس كل هذه العناصر .
يجب أن نطالب مصلحة الرواتب يهذه الزيادة حتى نصعب العمل عليهم وعلى مديرية التربية وبهذا العمل ستقوم النقابات بمطالبة المديريات بمستحقاتها ونضعط عليهم بهذا الإجراء.
يجب أن نحاربهم بسلاحهم .

_________________

من لن يعتبر وجودي مكسبا له ، لن أعتبر غيابه خسارة لي
و من لا يقبل بي كحلا لعينيه ، فلن أقبل به نعلا لكعبي
وإن كان أنفه فوق النجوم ، فإن النجوم تحت قدمي
لست الأفضل ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما أتقبل رأي الناقد و الحاسد : فالأول يصحح مساري ، والثاني يزيد إصراري
قـل ما شئت في مسبتي ، فسكوتي عن اللائم جوابي


عدل سابقا من قبل الغريب في الثلاثاء 24 يناير 2012, 20:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1874
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: رد: كلمة لابد منها   الجمعة 20 يناير 2012, 20:26

و ماهو المشكل عندما تقول له لا أعلم لأاننا فعلا لانعلم متى و كيف تنجز الرواتب و مختلف المخلفات لأنها ليست من مهامنا .
مهامنا فقط انجاز كشف الراتب و ورقة الضمان الاجتماعي و التقاعد .
تهنى الاقرع من تحفاف الرأس كما يقول المثل الشعبي .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمة لابد منها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: