منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الخميس 19 أغسطس 2010, 22:08

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدرا بيان رقم 07/2010 المنبثق من إجتماع بجاية ليوم 17/08/2010 و ذلك لأسباب التالية
-1 ملف التعويضات مازال تحت وصاية المركزية النقابية
-2 حتى الآن الوصاية لم ترد على مراسلة المركزية النقابية
-3 الإجتماع لم يكن غير مبادرة من أجل توحيد العمل مع متابعة التطورات البطيئة للملف وهي خارج عن نطاق لجنة المتابعة.
تحية طبية لكل رجال اللجنة و الله يكون في عونكم :arrow:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الخميس 19 أغسطس 2010, 22:35

القضية ليست في انهم مجبرون ام مخيرون فقط البيانات والندوات والرسائل المفتوحة من انجع الوسائل لبعث الحيوية في الملف وفي قلوب كل اسرة المصالح الاقتصادية فانا متاكد من ان الاخوة يبذلون جهودا لا يمكن تقديرها ولكن كما قال الشاعر لسان الفتى نصف ونصف فؤاده فلم يبقى الا صورة اللحم والدم نحن نريد ان نعمل في الضوء وان تخرج قضيتنا من الكواليس واحب ان اجدها كل يوم في صدر الصفحات والجرائد اليومية وفي الاذاعات والتلفزة والانترنات لن نترك من يريد تهميشنا يرتاح ولو لدقيقة واحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JEANSLUCAS
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 00:55

MON CHER TAHAR32, MESURER CE QUE VOUS METTER SUR LE FORUM SVP ;LE SYNDICALISME NEST PAS UN JEUX ET NE JOUER PAS AVEC LES NERFS DE NOS FRERES D UNE PART VOUS FAITE PART D UN COMMUNIQUER DANS LES QUELQUES HEURES ,ENSUITRE LA COMMISSION DE SUIVI NEST PAS OBLIGER DE FAIRE DE COMMUNIQUER QUESTCEQUE CET CHARABIA DITE QUELQUES CHOSES DE BIEN OU TAISER VOUS SVP.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 01:52

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صح فطورك jeanslucas
أنا لا أعمل كناطق رسمي للجنة المتابعة و لا عضوا فيها
و لا أملك خاتمها cachet rond
هذا المنتدى ملك للجميع و المشاركة فيه تشرفني و أفتخر بذلك
و هذا لا يعني التهجم على الغير و أنا جزائري الجنسية و لست مصريا lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 13:06

السلام عليكم : إن هذا الظرف صعب يستوجب الحكمة و الفطانة في نفس الوقت حتى لا نظهر بأننا مشتتون أو لا نعرف كيف نضمن حقوقنا لأنه ما ضاع حق إلا وراءه طالب أنا أريد أن أقول يمكن أن ننتظر بعض الوقت ولكن لا ننتظر كل الوقت أو كما قال: تستطيع أن تكذب على الناس بعض الوقت ولكن لا تستطيع أن تكذب عليهم كل الوقت. الرجاء من الزملاء في التنسيقية أن لا يضيعوا نقاط القوة في حركتنا الإحتجاجية المقبلة في ملفنا هذا وهي : المنحة المدرسية3000 دج والكتاب المدرسي فإن ضاعت علينا هاته النقاط قلت المناورة و أصبحت حركتنا كالجعجعة بدون صوت , إن هاته الأيام نحن على أبواب إعتماد الملف التعويضي لموظفي التكوين المهني فالرجاء الإستفسار من أحد الزملاء الذي له معرفة ماهي المنح التي سوف تستفيد من فئة المصالح الإقتصادية في قطاع التكوين لأن حسب ما أعلم أن فئة المقتصدين وحدت لها المنح في كل قطاع الوظيف العمومي (في الجامعات,في التكوين المهني ,في المستشفيات,في التربية ,) لأن هاته الفئة موجودة في عدة وزارات ولكن عملها مختلف ولكن تسميتها واحدة ,,,,موضوع للنقاش من الزملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 14:09

كما اشار الاخsaoud73 الفرصة الان مواتية ما نحققه الان في 03 ايام قد لا نحققه مرة اخرى في 03 اشهر ارجو التفهم من جميع الاخوة وادراك بان الوقت يجري ضدنا لا معنا ويبقى الاعلام هو امضى سلاح لذلك اطالب بتكثيف الاعلام فالسكوت معناه اننا راضون بالوضع الذي نحن عليه الان وكذيك الاعلام هو وسيلة تجنيد وتحظير نفسي لما هو ات مع تحياتي لجنود الخفاء ولاطارات المصالح الاقتصادية الذين يعملون دون هوادة وعلى كل المستويات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 14:25

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ياجماعة الخير مهنة المسيير المالي بمافيها صفة عون محاسب لها دور كبير في تعطيل المؤسسة
حتى و لو تم بيع الكتاب المدرسي و تسديد منحة 3000.00 لأن الكتاب المدرسي و منحة 3.000.00 دج أرى فيها صفة الإجتماعية أكثر منها قوة من أجل مطالبة الوصاية. هناك فرص كثيرة و كبيرة أمامنا البطاقة الوصفية و وثيقة 934 و كذلك عدم تصفية الميزانية و عدم إنجاز الحساب المالي (صفة المحاسب المالي يعني عدم القيام بعمليات التصفية لها دور كبير في شل عقول الوصاية) لسنا مقيدين بالدخول المدرسي المهم هو كيفية التعبير عن مطالبنا بصورة منتظمة و من باب القوة لا الضعف الصبر هو مفتاح الفرج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 14:38

شكرا لك اخي الطاهر لكن تاكد بانه اذا فاتتنا فرصة الدخول المدرسي سنتعب كثيرا وسننقسم اكثر وفينا من يقاوم وفينا من لا يستطيع المقاومة اما اذا ادركنا بان احسن وسيلة للدفاع هي الهجوم وكما تعلم انه لا يمكن انجاح الدخول المدرسي دون المقتصد حينها سنسمع قضيتنا بقوة وستتداول في اعلى المستويات وهي قضية حق وعدل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: اقترح الزميل جمال باهي منسقا وطنيا    الجمعة 20 أغسطس 2010, 15:18

نظرا لمشاركاته القيمة في هذا المنتدى ونظرا لسداد رايه في كل المسائل التي تدخل فيها اقترح :

الزميل جمــــال باهي المعروف في هذا المنتدى باسم (Ecobah) منسقا وطنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JEANSLUCAS
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 16:02

MON CHER TAHAR32 . POUR TOI L INFLUENCE DE L INTENDANT ET DANS LA 933 ET LA 934 , LE CHEF D ETABLISSEMENT NE PEUX PAS L ETABLIR ET LA SIGNER, ENSUITE L EXECUTION DU BUDJET, LE CHEF D ETABLISSEMENT NE PEUX PAS ENGAGES LES DEPENSES C EST TA GREVE QUI VA BLOQUER LE BON FONCTIONNEMENT DE L ETABLISSEMENT, ARRETE TON CHAR S IL TE PLAIT LE RETRAIT DE L ARGENT POUR ET POUR PAYER LES 3000.00 DA A PLUS D EFFET A ELLE SEULE QUE TOUS CE QUE TU VIENS D ENNOCER
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 18:04

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
إن إقتراح ecobah منسقا وطنيا طلب جاء في وقته .
نسأل الله أن يكون في عون أخينا ecobah أما هذه المسؤولية الكبيرة و أضم صوتي إلى صوت الأخ العزيز علي بتثمين هذا الطلب و ليس الإقتراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdelmalek
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 565
تاريخ التسجيل : 25/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 18:38

فهمونا يا جماعة الخير هل نحن نبحث عن رئيس أو نبحث عن حقوق ضائعة بالله عليكم هذا كلام في هذا الوقت وأين فراجي وجماعته وهل هذا المنتدى موضوع هكذا فقط للدعاية يا سيدي نريد أن نعرف ماذا درس المنسقون الولائيون مع بعضهم البعض ليلة 17 أوت وعلى ماذا إتفق الجمع وعلى ماذا تفرقوا وهل هناك مشكل في قمة الهرم نريد من الأخ رابح من البويرة توضيح الرأية لأنه على دراية بالملف وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 19:20

فراجي باع وخسر البيع ولا يمكنه بعد فعلته تلك أن يتولى أي مسؤولية في هذه التنسيقية ؛أما الأراء التي تم تداولها في اجتماع بجاية فهي تصب في الاضراب ابتداء من 05 سبتمب أما القرار النهائي بالدخول في الاضراب فهو مرهون برد الوزارة على  المركزية النقابية ؛ كما تم تداول الدعوة إلى مؤتمر للتنسيقية نهاية سبتمبر القادم  وتم اقتراح ناطق رسمي للتنسيقية وكذلك شن حملة اعلامية  من أجل التعريف بالقضية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 20:25

مشكور اخي علي وبارك الله فيك على ثقتك الغالية التي اعتز بها الا ان الخير كل الخير في زملائنا بلجنة المتابعة فهم اهل السبق والعمل ولنا فيهم كل الثقة نقف وراءهم وندعهم ماديا ومعنويا
وكل واحد فيهم يستحق هذه المسؤولية ونحن ندعمه ونسال الله له التوفيق والسداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled bejaia
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 22:42

salut tout le monde
les jours sont compter pour nous dans dix jours c'est la reprise aucune déclaration pour le moment c'est très grave , faradji c'est un acolyte de pouvoir , vous penser que sidi said
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled bejaia
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   الجمعة 20 أغسطس 2010, 22:48

vous penser que abdelmadjid sidi said va ramener notre droit c'est vraiment impensable et inadmissible par ce que ugta c'est le pouvoir bis et c'est le pouvoir qui décide a la place abdelmadjid sidi said et bonne courage pour notre syndicat malade
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amazigh



عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   السبت 21 أغسطس 2010, 19:12

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام يسي طاهر32
اسكت خير لك اعر ف ماد ا تتكلم و علم ان المقتصد اد لم يقوم بالحركة احتجاجية خلال
الد خول المدرسي فاء نك حفرت المقبر لهذه الفئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   السبت 21 أغسطس 2010, 20:17

amazigh السبت 21 أغسطس 2010, 20:12

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام يسي طاهر32
اسكت خير لك اعر ف ماد ا تتكلم و علم ان المقتصد اد لم يقوم بالحركة احتجاجية خلال
الد خول المدرسي فاء نك حفرت المقبر لهذه الفئة

أخي الكريم صح أفطورك و تقبل الله منك الصيام و القيام
بخصوص الإضراب لن يتحقق إلا بتزكية المركزية النقابية وهذا من سلبيات و نتائج الوقفة الإحتجاجية ليوم 29/06/2010 (.................؟؟؟؟) confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   السبت 21 أغسطس 2010, 21:08

المركزية بين خيارين اما تزكية الاضراب او تلقي الاجابة المقنعة من وزير التربية الوطنية لمطالبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled bejaia
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 583
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   السبت 21 أغسطس 2010, 22:07

En doit restituer notre agrément agent comptable au tresor avec bordereau collectif c’est non c’est la catastrophe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زياد حبيب
مساعد أول
مساعد أول


عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 02/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010   السبت 21 أغسطس 2010, 23:11

سلام للحميع و صح فطوركم و تقبل الرحمن صيامكم و قيامكم

لاحظت تعدد الآراء و الإختلاف رحمة و كلها تصب في الغيرة على سلكنا و تندد بالحقرة و التهميش الذي تعرضنا و نتعرض له في كل مرة تنوي وزارتنا الفتية زيادة في الرواتب ‎- السؤال طرح و يبقى مطروح هل نحن فعلا ننتمي لقطاع التربية ام لا
نحن نريد تحديد الإجابة بنعم ام بلا
لكن مايدور من مناقشة بيننا يجب علينا قبل الإقدام على اي قرار او خطوة ان ندرس ايجابياته و سلبياته فليعلم الجميع اننا اذا دخلنا حلبة الصراع سنتصارع مع محترفين و خبراء في المراوغات
نحن ذهبنا الى المركزية النقابية و طلبنا منهم التدخل فراسل السيد الأمين العام وزير التربية نحن في إنتظار الرد بعد الرد لكل حادث حديث كما يقول المثل الشعبي ‎- كي زيد نسموه بوزيد ‎-
قال الحاج جمال باهي نحن مجبرون على الانتظار في حالة اخرى يجب ان تزكي المركزية النقابية الإضراب و الا فنحن هنا نصبح انتهازيين
كذلك فان الأخ علي اصاب في الإختيار عندما اقترح لا بل زكى الدكتور جمال في منصب منسق و طني لأنه تتوفر فيه الكفاءة النزاهة و الإلتزام و هو من صقور المصالح الإقتصادية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لجنة المتابعة غير مجبرة بإصدار البيان رقم 07/2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات اغنية مش سهل حماقي 2010
» تصحيح مادة الرياضيات بكالوريا 2010 شعبة علوم تجريبية
» وزارة التربية تستعد لترقية الأساتذة حاملي الشهادات العليا في غشت 2010
» ترقيات 2010
» افضل احذية للرجال 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى المنح والعلاوات-
انتقل الى: