منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رفع الغبن لفئة مساعدي المصالح الاقتصادية مابعد الاضراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قاشي عبد العزيز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

مُساهمةموضوع: رفع الغبن لفئة مساعدي المصالح الاقتصادية مابعد الاضراب   السبت 04 سبتمبر 2010, 03:49

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي اخواني المساعدين للمصالح الاقتصادية
يقول المثل الشعبي = ما يحس بالجمرة الا لعفسها =
انا محتار جدا جدا جدا
ايعقل ان يكون المساعد للمصالح الاقتصادية المكلف بالتسيير (للثانوية خارجي او نصف داخلي او
لمتوسطة خارجي او نصف داخلي ويكلف بمؤسسة اخرى قد تكون ثانوية او متوسطة ويصنف في الصنف 07 او المساعد للمصالح الاقتصادية المسير في الصنف 08 للعلم جل الموظفين لهاته
الاصناف تحمل شهادات عليا ومنهم من متحصل على شهادة ليسانس ومنهم تقني سامي ومنهم تقني
ومنهم من متخرج من مختلف المعاهد المختصة في هذا الاطار
وللاسف نجد بعض الفئات في التربية لا تتحمل اي مسوؤلية وتصنف وتستفيد احسن من هاته الفئة
ولا داعي لذكر صلاحيات هاته الفئة لان الكل يعلم ذلك
ولهذا مااريد قوله لماذا تم قبول هذا التصنيف من الاول لاننا كنا غائبين عن ساحة المعركة وبعكس المساعدين التربويين المصنفين في الصنف 07 ولهم كل الحقوق مثل الاستاذ وما زالوا يطالبون بإعادة تصنيفهم في الصنف 10 ولهم الحق في ذالك لانهم كانوا متواجدون في ساحة المعركة ونحن متخبئون ونائمون. اصبح الكل احسن من المساعد للمصالح الاقتصادية بداية من العون المتعدد للاختصاصات.العون الآمن.المعاون المخبري الصنف 07 .العون الاداري .....الخ
وهاته الفئة كلها مجردة من المسوؤلية اذ يعتبر المسير المالي هو الرجل الثاني في المؤسسة واحيانا يكون هو المسوؤل الأول ???
وفي الاخير اقول لكم استعدو الى مابعد اضراب 05/09/2010 فهاذه فرصتكم وهذا من حقكم
ونترك موضوع الترقية في المرة المقبلة لانه موضوع طويل وطويل جدا وفيه عدة استفهامات.
واني اقول لكم بالنضال والارادة والتضحية يتحقق المستحيل.
ملاحظة هامة لاحقا ساتحدث عن باقي الاصناف لفئة المصالح الاقتصادية لانني بدأت بالفئة الاكتر تضررا في التصنيف.
كونو او لا تكونوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رفع الغبن لفئة مساعدي المصالح الاقتصادية مابعد الاضراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطــــات المحليــــــــة :: نشاطــات ولايــة المديــة-
انتقل الى: