منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مراجعة اسعار المواد الغذائية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرحات
ملازم
ملازم


عدد المساهمات : 822
تاريخ التسجيل : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الأحد 01 أبريل 2012, 19:36

السلام عليكم زملائي الافاضل اريد ان اعرف الي اي درجة يصل الفارق في سعر المواد الغذائية و التي من خلالها يستطيع الممون ان يطالب بمراجعة السعر عن طريق تقديمه لطعن ارجو ان لا تبخلو علي زملائي فانا جديدة في الميدان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منصور
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الأحد 01 أبريل 2012, 22:34

عليكي بالاضراب لا اسعار و لهم يحزنون خلي تأكل بعضاها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Younes



عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 00:13

أختي العزيزة, أنا مثلكي جديد في المهنة و أرى أن الوقت الحالي لا يناسب السؤال المطروح لأن جميع الزملاء منهمكين فيما أصاب فئتنا من ظلم و إجحاف و تجاهل .
سوف يأخذ سؤالكي بعين الأعتبار من طرف أساتذتنا لاحقا إن شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 10:17

الله لايجعلها تتراجع
واش يهمك انتي في هذه الاسعار
هل انت من وقع العقد مع الممون ؟
الامر لايهمك
الامر يخص مدير المؤسسة
الله لايجعلو يراجعها
هني روحك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح22
نقيب
نقيب


عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 10:18

معذرة... هني روحك خويا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nina



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 11:25

قبل أن نحاول أن نحرر أسعار الجزائر نحرر أنسنا من القيود إذ أصبح مساعد تربوي يصفق بيديه فقط و نائب مقتصد بمستوى جامعي ناهيك عن حجم العمل الذي يقوم به في نفس الدرجة فماذا بقي لك يا فئة المصالح الإقتصادية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mouldizaidi
رقيب
رقيب


عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 11:33

سؤال عن ارتفاع الاسعار فكري في ما حرمنا منه لا تتلق الشكر من السؤولين
كما يقول المثل الشعبي : كون تكوي الشحم على ظفارك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nina



عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 11:41

لمذا همشو فئة نواب المقتصدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العز
مساعد
مساعد


عدد المساهمات : 471
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: مراجعة اسعار المواد الغذائية   الإثنين 02 أبريل 2012, 20:12

التهميش متعمد متعمد متعمد متعمد متعمد متعمد متعمد متعمد............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مراجعة اسعار المواد الغذائية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: منتدى النفقات-
انتقل الى: