منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب M5zn_d0e1d87388e25d5
برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب M5zn_d0e1d87388e25d5
برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ataby




عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 11/04/2012

برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب Empty
مُساهمةموضوع: برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب   برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب I_icon_minitimeالسبت 14 أبريل 2012, 12:15


برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب

الهدف من البرنامج
اولا:الهدف العام
يهدف البرنامج إلى إعداد أفراد لديهم الخلفية و الخبرات العلمية الكافية للعمل كمدرب مع إكسابهم المهارات التى تمكنهم من نقل المعلومات و الخبرات إلى الأخرين بالأساليب التدريبية الحديثة .
ثانيا:الأهداف التفصيلية للبرنامج :
يتوقع فى نهاية البرنامج أن يكون المشارك قادرا على :
• يتعرف على مفهوم و أهداف دورة حياة التدريب .
• يرصد الاحتياجات التدريبية للمتدربين .
• يتبع الأسلوب العلمى لتصميم البرامج التدريبية .
• يعد الحقيبة التدريبية بأسلوب علمى .
• ينقل المعرفة و الخبرات للمتدرب من خلال أساليب ووسائل التدريب المختلفة .
• إدارة اللقاء التدريبى بكفاءة و فاعلية و بناء و توجيه الفريق داخل القاعة التدريبية .
• يستخدم معينات التدريب بكفاءة عالية تناسب عناصر التدريب .
• دعم إتخاذ القرار فى قاعة التدريب و تقييم الأفراد علميا .
الفئات المستهدفة
المدربين الراغبين في احتراف التدريب كمهنة ، ورجال التربية والتعليم من معلمين وموجهين تربوين ، ومدارء تطوير الموارد البشرية ، ومسئولي التدريب في المنشآت المختلفة ، ومسئولي المؤسسات التربوية والتعليمية ، والاستشاريين ، والمدارء الراغبين في تطوير الكادر البشرية بأسلوب علمي حديث ,وكل من له اهتمام بالتعلم والتدريب.
نبذه عن المدرب
المدرب القديرالاستاذ عبد المنعم إبراهيم عباس
نقيب مدربى التنمية البشرية فى مصر- مدير مركز تدريب الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية- خبير تدريب وتنظيم وموازنة وظائف بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة- مدرب معتمد بالوكالة الامريكية بمصر (USAID).
ونخبة من اساتذة التدريب فى الوطن العربى



المحاور الرئيسية للبرنامج
- مفهوم وأهداف التدريب
- تحديد الاحتياجات التدريبية
- تصميم البرامج التدريبية
- إعداد الحقائب التدريبية
- أسالييب حديثة فى التدريب
- مهارات الإتصال بين المدرب و المتدربين
- مهارات العرض و التقديم و تقييم المشاركين
مميزات حضورالبرنامج
1- تسجيل المتميزون كمدربين معتمدين لدى شركة رؤية
2- الحصول على حقيبة تدريبة خاصة بالبرنامج +شنطة +نوت بوك+قلم
3- شهادة إتمام البرنامج من شركة رؤية للاستشارات والتدريب معتمدة من:
• الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية (IFTDO) الولايات المتحدة الأمريكية.
• مؤسسة التدريب والتعليم المهني (ITOL) انجلترا.
• معهد الأداره للمستشارين – الولايات المتحدة الأمريكية ( IMC USA )
4- كوفى بريك ممتاز فى فترة الراحة
5- مشروع التخرج تكلفة كل متدرب بتصميم حقيبة تدريبة وعرض محتوى الحقيبة على الحاضرين
معلومات حول البرنامج
لغة البرنامج :اللغة العربية
سعر البرنامج: 1000جنية مصرى
مكان تنفيذ البرنامج: قاعة التدريب بالاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية بالقاهرة
مدة البرنامج: اسبوعين تدريبين (29-4الى 10-5-2012).
للحجز والاستعلام
رؤية للاستشارات والتدريب
الخط الساخن :01066619925-0166619926
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريب مدربين tot- رؤية للاستشارات والتدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أريد شراء برنامج كامل لتسيير المصلحة الاقتصادية .....من يدلني على برنامج جيد ؟؟؟
» برنامج شامل للمصالح الاقتصادية+ برنامج كشف الراتب يحمل الزيادات الجديدة للموظفين
» صور التجمع بمعهد الحراش30/09/2014
» انا بحاجة الى برنامج للتسيير المالي و المادي ....من يدلني على برنامج جيد
» "وَاللَّهُ خَلَقَ كُلَّ دَابَّةٍ مِنْ مَاءٍ" - رؤية إعجازية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطات العلمية :: منتدى الاعلام الآلي-
انتقل الى: