منتديات موظفي المصالح الاقتصادية


منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حنين 4
مقدم
مقدم



عدد المساهمات : 1878
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 50

مُساهمةموضوع: ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟   الجمعة 03 أغسطس 2012, 15:13

السلام عليكم و صح فطوركم .
ماهي الوثائق اللازمة التي يملاها المقتصد عند وفاة احد الموظفين ؟
كيف نملا وثيقة الاجر ATS ؟ في هذه الحالة
ماهو التاريخ الذي نضعه في اخر يوم عمل هل هو تاريخ الوفاة ام نهاية الشهر ؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الباهي
فريق
فريق



عدد المساهمات : 3890
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟   السبت 04 أغسطس 2012, 11:37

هي نفسها وثائق التقاعد ويحسب له الشهر الذي مات فيه كاملا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي
عقيد
عقيد


عدد المساهمات : 2203
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟   السبت 04 أغسطس 2012, 19:10

هناك منحة الوفاة قيمتها = مرتب لآخر شهر *12 شهرا هذه يعتمد في حسابها على وثيقة A T S لاثني عشر شهرا الأخيرة - شرط الاستفادة منها 12 شهر عمل على الأقل -
أما بقية الاجراءات فهي نفسها مع الاحالة على التقاعد
ويتقاضى العامل المتوفي شهر الوفاة كاملا مهما كان تاريخ الوفاة
كما يحق لزوجته أن يدفع لها هذا المرتب نقدا

اللهم أرحم أمواتنا و أموات المسلمين

_________________
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟   الأحد 05 أغسطس 2012, 18:44

و لكن هناك أيضا الوفاة الناجمة عن خوادث العمل أو كأن يتعرض العامل الى حادث يؤدي به الى الوفاة و هو في طرقه الى العمل حسب التوقيت المغمول به و في المسار المعتاد من بيته الى المؤسسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهي الوثائق اللازمة عند وفاة أحد الموظفين؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: الاستشارات والفتاوى القانونية-
انتقل الى: