منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
رأي سديد سديد سديد M5zn_d0e1d87388e25d5
رأي سديد سديد سديد ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
رأي سديد سديد سديد M5zn_d0e1d87388e25d5
رأي سديد سديد سديد ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رأي سديد سديد سديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nooooooor




عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 17/04/2013

رأي سديد سديد سديد Empty
مُساهمةموضوع: رأي سديد سديد سديد   رأي سديد سديد سديد I_icon_minitimeالخميس 18 أبريل 2013, 11:44

الى كل مقتصد يريد قيمة لنفسه
يريد قيمة لاصحابه
يريد قيمة لزملائه
يريد قيمة لاطاره
يريد قيم لفئته
يريد يريد يريد ة...............................
ان يقرأهذا و يتدبر حقيقة وجوده :
ان الجاموس مهما كان حجمه بل ان الفيل مهما كان حجمه و مهما كانت قوته و مهما كان هديره و مهما ومهما ومهما ومهما ............. الا انه لا يمثل اية قيمة و اية قوة امام مخلوق اقل منه حجما و قوة و صوتا و و و .... امام اسد جائع يريد البقاء و الحياة لنفسه و لفصيلته التي تأويه ان هذا الاخخير و بفضل الثقة في نفسه و الثقة في اماكاناته و الثقة في مستواه العلمي اقول و الثقة في مهامه و الثقة في مطالبه المشروع ( البقاء و الحياة لنفسه و لفصيلته) ... و فضل ل ذلك يرجع اساسا الى :
الاسد الفيل
له مهام ثقيلة و كبير ملقاة على عاتقه له مهام ثقيلة و كبير ملقاة على عاتقه
له اماكانات له اماكانات
له مستوى علمي ليس له مستوى علمي
الثقة في النفس ليس له الثقة في النفس
له مطالب مشروعة له مطالب مشروع ايضا
(الرغبة في الحياة +الرغبة في الحفاظ على نسله
فوجه الاختلاف بين الاسد و بين الفيل يختلفان في نقطتين اساسيتين الا و مهما :
1-الثقة في النفس
2-المستوى العلمي
ان هذين الشرطين اساسيين في تحقيق المطالب فيجب الاعتماد عليمها لتحقيق المطالب فيجب ان يقود النقابة من تتوفر فيه هذه الشروط و انا شخصيا لست ضد اي احد كان بل وجهة نظري هي ان تستفيد الفئة الباقية من قوة الفئة التي تتوفر فيها هذه الشروط مثلما حدث بالنسبة للفئات الاخرى من اساتذة ومدراء
فتم ادماج مدراء الابتدائي في السبلم 14 على اساس ان استاذ التعليم الاساسي صاحب شهادة ليسانس و تم ادماج مدير المتوسط في السلم 15 على اساس استاذ التعليم المتوسط صاحب شهادة ليسانس و تم ادماج مدير الثانوية في السبلم 16 ايضا على اساس استاذ التعليم الثانوي فيجب ان يدمج المقتصدين في السلم 16 على اساس مقتصد حامل شهادة ليسانس و ليس العكس
و اقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول يجب التركيز على المطالب التلية :
1 - ادماج كل المقتصدين في السلم 16 كمقتصدين مكونين مثلما تم ادماج المدراء
2- يجب المطالبة بالمنحة البيداغوجية
3- يجب المطالبة بمنحة التسيير
4-ادماج باقي الاعوان ( النواب ) في سلم اعلى
المطالبة بالتفرقة بين المقتصد و المسير المالي حيث و حتى يتسنى لعون المصالح الاقتصاديى الترقية الى رتبة مقتصد يجب ان يكون حاصل على شهادة ليسانس او اكثر و ان لم يتحصل على شهادة ليسانس فيرقى في رتبة مسير مالي و هي على النحو التالي :
1-نائب مقتصد :( ليسانس + عامين في الجامعة) --- يترقى الى نائب مقتصد مسير و يساوي نائب مقتصد رئيسي و يترقى الى مسير مالي في السلم 13 و يساوي رتبة مقتصد و يترقى الى مقتصد رئيسي بشرط حصوله على شهادة ليسانس و يمكنه بعد ذلك ان يترقى الى مقتصد مكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رأي سديد سديد سديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى العمل النقابي-
انتقل الى: