موضوع: وزير التربية منزعج كثيرا الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 11:42
إثر التدخلات الهامة حول قضية ملف التعويضات لموظفي المصالح الإقتصادية مع طرف بعض الأعضاء المجلس الشعبي الوطني إنزعج وزير التربية كثيرمنها. في إنتظار اللقاء المرتقب بين وزير التربية و رئيس لجنة التربية و التعليم العالي و البحث العلمي و الشؤون الدينية للمجلس الشعبي الوطني خلال الأسبوع المقبل و على إثرها ننتظر نتائج مرضية إنشاء لله.
mohamed عريف أول
عدد المساهمات : 154 تاريخ التسجيل : 09/05/2010 العمر : 64
موضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 12:31
نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،
???? زائر
موضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 12:56
mohamed كتب:
نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،
نصرت المظلوم ليست كنصرت الظالم أخي محمد
zanoubya
عدد المساهمات : 85 تاريخ التسجيل : 08/11/2010 العمر : 46
موضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 16:21
شوف أخي الكريم بعد التحية والسلام وخير سلام هو السلام عليكم ورحمة الله وبركته الميت الدي يموت ويترك دوان تغسيل ودفن ماذ يحذث له ؟ طبعا يتعفن وتصل رائحته الى الجيران ، لكن عندما تطوال المدة طبعا تصل رائحته للوزير تقبلو تحياتي وخالص تقديري
ي
zanoubya
عدد المساهمات : 85 تاريخ التسجيل : 08/11/2010 العمر : 46
موضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا الثلاثاء 09 نوفمبر 2010, 16:24
mohamed كتب:
نرجو ذلك يا زميلنا العزيز، غير أن خشيتنا أكثر من أن يتفرق أمرنا بين القبائل من نقابات ومجلس شعبي وتتيه قضيتنا بين هذا وذاك ،
هذا راجع إليكم أخي الكريم وكما يقول المثل عند الإمتحان يكرم المرء أو يهان
diraf-dz رقيب أول
عدد المساهمات : 312 تاريخ التسجيل : 17/06/2010 العمر : 54
موضوع: رد: وزير التربية منزعج كثيرا الجمعة 12 نوفمبر 2010, 22:57
بعد التحية والسلام للجميع ...صدقوني زملائي الكريم اي وسيلة مهم كانت بسيطة كبيرة او صغيرة مهما كانت ومن طرف من كانت نباركها ونبارك ونشد على يد من قام بها لان في الحركة اكيد شيئ من البركة ومن اجتهد واخطأ اكيد له اجر واحد...تحياتي للجميع .[b][i] :evil: :twisted: :evil: :twisted: