الامور ليس على النحو الذى ذكرت .. ركز معى :
1- يقوم مدير المؤسسة باستدعاء مجلس التربية والتسيير للمصادقة على تعديل الميزانية وفق مراسلة مديرية التربية لولايتكم
2- تنجز الميزانية المعدلة مع وثائقها وترسل الى المديرية . 3- غالبا الميزانية لا يطرا عليها اى تعديل بحكم احترام المراسلة
4- يقوم المدير باعداد الطلبيات والمباشرة فى شراء السلع
5- نقوم بتسديد الفواتير على حسب الاعتماد المتوفر والمبلغ الذى لم يصب نضع الفاتورة جانبا
6- عند دخول الاعانة المتاخرة تقوم بتسديد جميع الفواتير وانجاز حالة التقارب مع الخزينة
7- عند المصادقة على حالة التقارب تنجز الحساب المالى وتودعه (ممكن الاسبوع الاخير من فيفرى او الاول من مارس ).
يجب على الاخوة والاخوات التحلى بسعة البال والتركيز والاسراع والمبادرة فى صرف الاعانات
فالوزارة فعلت فعلتها وهى لا تدرك ربما ان التاريخ يسجل كل صغيرة وكبيرة ..........بالتوفيق للجميع