منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
 محضر تسليم المهام M5zn_d0e1d87388e25d5
 محضر تسليم المهام ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
 محضر تسليم المهام M5zn_d0e1d87388e25d5
 محضر تسليم المهام ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  محضر تسليم المهام

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو محمد الامين
عريف أول
عريف أول
أبو محمد الامين


عدد المساهمات : 163
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 51

 محضر تسليم المهام Empty
مُساهمةموضوع: محضر تسليم المهام    محضر تسليم المهام I_icon_minitimeالأربعاء 30 يونيو 2010, 20:14

محضر تسليم المهام بين المسير المالي الداخل والخارج في مؤسسات قطاع التربية الوطنية
http://www.4shared.com/document/iHc92H0y/01___.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hicham1954




عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
العمر : 69

 محضر تسليم المهام Empty
مُساهمةموضوع: رد: محضر تسليم المهام    محضر تسليم المهام I_icon_minitimeالسبت 09 ديسمبر 2017, 10:44

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية تيارت
المؤسسة .............................................................................................................
رقم:........................

محضـــــر نـقـــــل المـهــــــــام


المرجع :

- القانون رقم 21-90 المؤرخ في يوم 15/08/1990 المتعلق بالمحاسبة العمومية.
- القانون رقم 315-08 المؤرخ في يوم 11/10/2008 المتضمن القانون الاساسي الخاص بعمال قطاع التربية.
- المرسوم التنفيذي رقم 12/240 المؤرخ في 29/05/2012 يعدل ويتمم المرسوم التنفيذي 08/315 المتضمن القانون الأساسي الخاص لموظفي التربية
- القرار الوزاري رقم 176 المؤرخ في 02/03/1991 المتعلق بمهام مدير مؤسسة التعليم الثانوي.
- القرار الوزاري رقم 175 المؤرخ في 02/03/1991 المتعلق بمهام مدير المؤسسة الأساسية ( المادة 36)
- القرار الوزاري رقم 838 المؤرخ في 13/11/1991 المتعلق بكيفات تنصيب مدير المؤسسة واستلام المهام

في يوم : ....................................... على الساعة: ..............................................
بمقــر : .........................................................................................................
تمت عملية نقل المهام بين :
- السيد : ......................................................................................المدير المعين
المنصب من قبل السيد مدير التربية بتاريخ: ..............................................................
محضر التنصيب رقم : ........................................................................................
- و الســـــيــــــــــد : ......................................................................... المدير السابق
بحضور السيد : ...........................................................................ـ مقتصد المؤسسة

إجراءات نقل المهام



- تقديم مساعدي مدير المؤسسة
- تفقد المحلات و مختلف المرافق
- تبليغ كل المعلومات التي تساعد المدير في ممارسة صلاحياته
- تسليم كل السجلات و الوثائق المتعلقة بتسيير المؤسسة
- ضبط مختلف السجلات و الوثائق المتعلقة بالمحاسبة بما فيها الديون المستحقة و غلقها بتاريخ نقل المهام و استلامها.


السجلات و الوثائق المستلمة العدد ملاحظات
- سجلات محضر التنصيب
- ملفات الموظفيــــــــــــــن
- سجل الدخول و الخـروج
- ملفات التلاميــــــــــــــــذ
- سجل مجلس التربية و التسيير
- سجل مجلس التنسيق الإداري
- سجل مجلس تنسيق المأمــــن
- سجل مجالس الأقســــــــــــام
- سجل مجالس التعليـــــــــــــم
- سجلات مجالس التنسيـــــــق
- سجل مجلس التأديــــــــــــب
- سجل الصحة المدرسيــــــــة
- سجل الجمعية الثقافية و الرياضية
- سجل العلاقات مع التنظيمات النقابية
- سجل البريد الصادر و الــــــــــوارد
- سجل الشهادات المدرسيــــــــــــــــة
- دفتر شهادات الإذن بالانتقـــــــــــال
- سجل الجـــــــــــــــــرد العــــــــــام
- دفتر الجرد للمكتبـــــــــــــــــــــــــة

وضعية مختلف المرافق

الجناح الإداري :
- عدد المكاتب الإدارية : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- التجهيــــــز الإداري : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجناح التربوي :
- عدد القاعات العادية : ــــــــــــــــــــــــــــــــ التجهيز المدرسي:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
- عدد المخابـــــــــــر : ـــــــــــــــــــــــــــــــ التجهيز العلمــــي: ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
- عدد الورشـــــــــات : ـــــــــــــــــــــــــــــــ التجهيز التكنولوجي: ـــــــــــــــــــــــ
- المكتبـــــــــــــــــــة : ـــــــــــــــــــــــــــــــ عدد الكتب: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- المرافق الصحية : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- وحدة الكشف و المتابعة: ـــــــــــــــــــــــــــ التجهيز : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجناح الداخلي :

- المطبخ : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التجهيز : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- المطعم : ــــــــــــــــ العدد : ـــــــــــــ الطاقة : ــــــــــــــــــــــ التجهيز : ــــــــــــــــــ
- المرقــد : ـــــــــــــــــــــــ العدد : ـــــــــــــ الطاقة : ــــــــــــــــــــــــ التجهيز : ــــــــــــــــــ
- العيـادة : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التجهيز : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- المرشات: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وضعية الكتب المدرسية:




وضعية السكنات الإلزامية:




وضعية البنايات و العتاد:




وضعية الجرد العام:

ـ السجل العام

ـ سجل المكتبة


وضعية الجرد الدائم:
- قيمة المخزون: ترفق قائمة مفصلة بالمحضر بالنسبة :
1- التغذية : (نموذج رقم 03 )
2- الوسائل العامة : (نموذج رقم 04 )
3- جرد مخزن الورشات للمتاقن (نموذج رقم 05 )
ملاحظات أخرى:
- الإصلاحات الكبرى:




- أشغال التهيئــــــــة:





- نزاعـــــــــــــــــات:


الوضعية المالية للمؤسسة بتاريخ
يوم نقل المهام : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيف السجلات في مجال:
01- الإيرادات:
السجل المفتوح لدى الخزينة و الغير : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( مع وضعية الديون المستحقة) ( الشكل رقم 01)
سجل الحقوق المثبتة على العائلات : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سجل المستفيد من المائدة المشتركة : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سجل المكالمات الهاتفية : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سجل الخدمات : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
02- النفقات :
- سجل الالتزامات ( أو البطاقات) مع وضعية الديون : ( شكل رقم 02)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- الوضعية المالية المؤشر عليها إلى غاية هذا اليوم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- رصيد المؤسسة بتاريخ : 31/12/ ......... : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- الإيرادات من 01/01/ ............ إلى : هذا اليوم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- النفقات من 01/01/......... إلى هذا اليوم : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- رصيد المؤسسة : ــــــــــــــــــــــــــــــــــ بتاريخ : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقيف سجلات المحاسبة إلى غاية اليوم :.................................
1- سجل الإيصالات: صفحة رقم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصل رقم : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2- سجل الإيرادات : صفحة رقم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصل رقم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3- سجل النفقـــات : صفحة رقم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حوالة رقم : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
4- سجل الصندوق اليومي : صفحة رقم : ـــــــــــــ وصل رقم : ــــــــــــــ حوالة رقم : ــــــــــــــــــ
5- سجل الصكوك البريدية : صفحة رقم : ــــــــــــــــــــــــــــــــــ مع بيان المقارنة
6- دفتر الخزينة : صفحة رقم : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مع بيان المقارنة











حالة عن الميزانية
إلى غاية : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البند اسم البند القرض المفتوح النفقات الرصيد
211 التغذية
221 البياضة
222 العيادة
231 الطاقة والماء
232 نفقات البريد
241 نفقات التعليم العام
242 نسخ-طباشير-طلاسات
243 نفقات التعليم التقني
244 المكتبة
245 النشاط الثقافي والرياضي
251 لوازم المكتب
261 تعويض التكاليف
271 الصيانة والتصليح
272 اقتناء وتجهيز
281 اقتناء او تجديد
282 تسيير حضيرة السيارة
291 توزيع الجوائز

حالة المصلحة الخارجة عن الميزانية
إلى غاية : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البند الرصيد إلى غاية 31/12 الإيرادات النفقات الرصيد
511
512
513

ملاحظات: ( توضيحات عن الأرصدة الهامة المجمدة )
............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................







وضعية الديون المستحقة:
السنة الباب البند اسم ولقب المدين تعيين الدين المبلغ














وضعية الديون (الالتزامات):
الرقم الباب البند رقم الالتزام التاريخ المبلغ اسم وعنوان الممون
























قيمة المواد الغذائية:
تعيين المواد الكمية سعر الوحدة المجموع ملاحظات































المجموع


قيمة المواد و الوسائل العامة:
تعيين المواد الكمية سعر الوحدة المجموع ملاحظات












المجموع



وبعد استلام الأختام التالية: ـــــــــــــــــــ عددها : ــــــــــــــــــــــــ ( أنظر شكلها خلف الورقة)
و مفاتيح المحلات التالية : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قـــــــــــام السيــــــــــــد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالاستلام الرسمي لمهامه و التكفل بالسجلات و الوثائق المذكورة أعلاه و تحمل مسؤولية تسيير المؤسسة عملا بالتشريع المعمول به كما أنه تقدم بالتحفظات الأولية التالية إلى الإدارة الوصية




















كما تم إعلام السيد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــ المدير المستلم بأنه بإمكانه أن يقدم تحفظات أخرى متعلقة بنقل المهام إلى السلطة السلمية في أجل أقصاه شهر ابتداء من تاريخ هذا اليــــــــــــوم .

حرر بـ: ــــــــــــــــــــــــــــــ في : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


المدير المستلم المدير السابق مقتصد المؤسسة

السيد : ــــــــــــــــــ السيد : ــــــــــــــــ السيد : ــــــــــــــ




ملاجظة: الامضاء مع ذكر الاسم والخم


الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية تيارت
المؤسسة :.....................................................................................
رقم:........................

محضـــــر نـقـــــل المـهــــــــام




المرجع :
 القانون رقم 21-90 المؤرخ في يوم 15/08/1990 المتعلق بالمحاسبة العمومية.
 القانون رقم 315-08 المؤرخ في يوم 11/10/2008 المتضمن القانون الاساسي الخاص بعمال قطاع التربية.
 المرسوم التنفيذي رقم 12/240 المؤرخ في 29/05/2012 يعدل ويتمم المرسوم التنفيذي 08/315 المتضمن القانون الأساسي الخاص لموظفي التربية
 القرار الوزاري رقم 829 المؤرخ في 13/11/1990 المتعلق بمهام المسير المالي المؤسسة
 القرار الوزاري رقم 888 المؤرخ في 13/11/1991 المتعلق بكيفات تنصيب مقتصد المؤسسة واستلام المهام
في يوم : ....................................... على الساعة: .................................................
بمقــر : ...........................................................................................................
تمت عملية نقل المهام بين :
- السيد : .......................................................................المسير المالي المعين
المنصب من قبل السيد مدير المؤسسة بتاريخ: ............................................................
محضر التنصيب رقم : ........................................................................................
- و الســـــيــــــــــد : ................................................................ المسيرالمالي السابق
بحضور السيد : ................................................................................................
ممثل مدير التربية .............................................................................................

إجراءات نقل المهام


- تقديم مساعدي المصالح الاقتصادية
- تفقد المحلات و مختلف المرافق
- تبليغ كل المعلومات التي تساعد المسير المالي في ممارسة صلاحياته
- تسليم كل السجلات و الوثائق المتعلقة بتسيير المؤسسة
- ضبط مختلف السجلات و الوثائق المتعلقة بالمحاسبة بما فيها الديون المستحقة و غلقها بتاريخ نقل المهام و استلامها.


السجلات و الوثائق المستلمة العدد الرصيد
- دفتر الوصلات
- سجل الصندوق اليومي
- دفتر اليومي الخاص بالصندوق
- دفتر الحساب الجاري البريدي
- دفتر الحساب الجاري لدى الخزينة
- دفتر الاموال النقدية
- دفتر التقارب مع الخزينة
- سجل الايرادات
- سجل النفقات
- حوالة الدفع
- سجل الحسابات المفتوحة لدى الخزينة والغير
- سجل الحسابات المفتوحة خارج الميزانية
- سجل الجـرد العـام الرسمي
- دفتر الجرد للمكتبــة الرسمي ……..
……..
……..
……..
……..
……..
……..
……..
……..
……..

……..

……..
……..
……..
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
…………………………………
من...........الى..............




الى الرقم :................
الى الرقم :................
وضعية الجرد العام:
ـ سجل الجرد العام................................................................................................
ـ سجل جرد المكتبة .............................................................................................
وضعية الجرد الدائم:
- قيمة المخزون: ترفق قائمة مفصلة بالمحضر بالنسبة :
4- التغذية : (نموذج رقم 03 )
5- الوسائل العامة : (نموذج رقم 04 )
6- جرد مخزن الورشات للمتاقن (نموذج رقم 05 )
ملاحظات أخرى:
..................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

- نزاعـــــــــــــــــات:
..................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................


الوضعية المالية للمؤسسة بتاريخ
يوم نقل المهام ......................................

توقيف السجلات في مجال:
01- الإيرادات:
السجل المفتوح لدى الخزينة و الغير :.......................................................................
( مع وضعية الديون المستحقة) ( الشكل رقم 01)
سجل الحقوق المثبتة على العائلات :.........................................................................
.....................................................................................................................
سجل المستفيد من المائدة المشتركة :.........................................................................
سجل المكالمات الهاتفية : ......................................................................................
سجل الخدمات : : ...............................................................................................
02- النفقات :
- سجل الالتزامات ( أو البطاقات) مع وضعية الديون : ( شكل رقم 02)
.....................................................................................................................
.....................................................................................................................
- الوضعية المالية المؤشر عليها إلى غاية هذا اليوم : ....................................................
......................................................................................................................
- رصيد المؤسسة بتاريخ : 31/12/ ......... : ..................................................
- الإيرادات من 01/01/ ............ إلى : هذا اليوم : ...................................................
- النفقات من 01/01/......... إلى هذا اليوم : ............................................................
- رصيد المؤسسة : ...................................... بتاريخ : .........................................
- رصيد النقدي :...................................
- الرصيد بالحساب الجاري البريدي :...................................
- الرصيد بالحساب الجاري للخزينة :....................................

توقيف سجلات المحاسبة إلى غاية اليوم :..........................
1- سجل الإيصالات: صفحة رقم : .............................. وصل رقم : .................................
2- سجل الإيرادات : صفحة رقم : ...............................وصل رقم :..................................
3- سجل النفقـــات : صفحة رقم : ...............................حوالة رقم : ..................................4- سجل الصندوق اليومي : صفحة رقم : ........... وصل رقم : .............حوالة رقم :................
5- سجل الصكوك البريدية : صفحة رقم :................................ مع بيان المقارنة
6- دفتر الخزينة : صفحة رقم :............................................. مع بيان المقارنة










حالة عن الميزانية
إلى غاية : .................................

البند اسم البند القرض المفتوح النفقات الرصيد
211 التغذية
221 البياضة
222 العيادة
231 الطاقة والماء
232 نفقات البريد
241 نفقات التعليم العام
242 نسخ-طباشير-طلاسات
243 نفقات التعليم التقني
244 المكتبة
245 النشاط الثقافي والرياضي
251 لوازم المكتب
261 تعويض التكاليف
271 الصيانة والتصليح
272 اقتناء وتجهيز
281 اقتناء او تجديد
282 تسيير حضيرة السيارة
291 توزيع الجوائز



حالة المصلحة الخارجة عن الميزانية
إلى غاية : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البند الرصيد إلى غاية 31/12 الإيرادات النفقات الرصيد
511 Reimputations
512 Sommes en Inst-affect
513 Action Social en F.E

ملاحظات: ( توضيحات عن الأرصدة الهامة المجمدة )
............................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................






وضعية الديون المستحقة:
السنة الباب البند اسم ولقب المدين تعيين الدين المبلغ



















وضعية الديون (الالتزامات):
الرقم الباب البند رقم الالتزام التاريخ المبلغ اسم وعنوان الممون




















قيمة المواد الغذائية:
تعيين المواد الكمية سعر الوحدة المجموع ملاحظات































المجموع


قيمة المواد و الوسائل العامة:
تعيين المواد الكمية سعر الوحدة المجموع ملاحظات












المجموع



وبعد استلام الأختام التالية: ـــــــــــــــــــ عددها : ــــــــــــــــــــــــ ( أنظر شكلها خلف الورقة)
و مفاتيح المحلات التالية : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قـــــــــــام السيــــــــــــد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالاستلام الرسمي لمهامه و التكفل بالسجلات و الوثائق المذكورة أعلاه و تحمل مسؤولية تسيير المؤسسة عملا بالتشريع المعمول به كما أنه تقدم بالتحفظات الأولية التالية إلى الإدارة الوصية


















كما تم إعلام السيد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــ المسيرالمالي المستلم بأنه بإمكانه أن يقدم تحفظات أخرى متعلقة بنقل المهام إلى السلطة السلمية في أجل أقصاه شهر ابتداء من تاريخ هذا اليــــــــــــوم .
حرر بـ: ــــــــــــــــــــــــــــــ في : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المسير المالي المستلم المسير المالي السابق ممثل مدير التربية

السيد : ــــــــــــــــــــــ السيد : ــــــــــــــــــــــ السيد : ــــــــــــــــــــــــــ


مدير المؤسسة
السيد : ــــــــــــــــــــــ


ملاجظة: الامضاء مع ذكر الاسم والخم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محضر تسليم المهام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محضر تسليم المهام
» محضر تسليم المهام
» محضر تسليم المهام
» تسليم المهام
» تسليم المهام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم المهني :: بنك الوثائــــــق-
انتقل الى: