منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ M5zn_d0e1d87388e25d5
مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ M5zn_d0e1d87388e25d5
مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
max the one
رقيب أول
رقيب أول



عدد المساهمات : 340
تاريخ التسجيل : 15/09/2010

مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 18:55

لقد مرت اكثر من 24 ساعة على اجتماع يوم الاثنين مع الوزارة و لا توضيح للقاعدة و هذا اعتبره نوع من الاجحاف في حق القاعدة التي دفعت وشجعت المكتب الوطني للوقفات الاحتجاجية وتسريع في عملية الحوار والتي تريد الوزارة بواسطتها ربح الوقت كالعادة حتى يتم الدخول المدرسي بصفة عادية اذن نرجوا ردة فعل سريعة و سريعة قبل فوات الاوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغريب
فريق
فريق
الغريب


مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ CnYZH
عدد المساهمات : 9418
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 20:21

حتى التلاميذ مقاطعين الدراسة لحد الأن لأنهم يعلمون أن الوزارة غائبة كليا لم يحدث في المؤسسات زد على ذلك بأن الوزير يصرح بأن عملية توزيع الكتاب بلغت 50 بالمائة وهذا لا يتطابق مع الواقع لأن معظم المؤسسات فاؤغة من التلاميذ وستصله تقرير اللجنة الوزارية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهذا الصمت الرهيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: القسم العام :: منتدى العمل النقابي-
انتقل الى: