منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل M5zn_d0e1d87388e25d5
ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل M5zn_d0e1d87388e25d5
ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ?img=0afe0096e5c2a91
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات موظفي المصالح الاقتصادية

يهتم بشؤون موظفي المصالح الاقتصادية لقطاع التربية في الجزائر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed16
رقيب
رقيب
mohamed16


عدد المساهمات : 228
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل Empty
مُساهمةموضوع: ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل   ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل I_icon_minitimeالإثنين 08 أبريل 2013, 22:14

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة و بعد:
بعد خيبة الآمل و عقم UGTA و عدم ميلاد نقابة حرة التي لم و لن تأسس لسبب واضح و هو أننا أصبحنا نقول ما لا نفعلون، السؤال الذي يطرح نفسه ما هو الحل الأنسب و الأنجع و الذي يجب أن يطبق فعلا على أرض الواقع.
الحل الذي أراه مناسب هو:
1 - نقابة حرة خلال هذا الشهر
2 - اعتصام وطني أمام مقر وزارة التربية الوطنية ليس ليوم واحد فقط بل لعدة أيام حتى تلبى جميع مطالبنا الحرس البلدي على سبيل المثال اعتصموا لمدة أكثرمن شهرـ هذا و الله أعلى و أعلم و الله ولي التوفيق ســــــــــــــــــــــلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما هــــــــــــــــو الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات موظفي المصالح الاقتصادية  :: النشاطــــات المحليــــــــة :: نشاطات ولايـــة الجزائـر وســــــــــط-
انتقل الى: