زميل طرح هذه الاشكاليـــة :
بعد تعيينك في مؤسسة قمت بإستلام المهام بينك و بين المقتصد الخارج الذي قام بتسديد الفواتير في حدود توفر الإعتمادات ، بعد فترة تقدم اليك المدير و أعطاك فواتير قديمة ( قبل تعيينك ) طالبا منك تسديدها .
- هل تسدد الفواتير نعم أم لا ؟؟ في حالة رفضك كيف تعلل موقفك ( نصوص قانونية إن أمكن ) ؟؟
أخبرك المدير أن حالة الديون على عاتق المؤسسة تنجز و تخص فقط إستلام المهام بين المدراء كونهم المسؤولين عن النشوء النفقة .
- كيف تعلق على هته الجزئية ؟؟؟